YURISTGAMEINIGAMEID101

تفاصيل صغيره ومهمة يجب أن تهتمي بها يا عروسة

تفاصيل صغيره ومهمة  يجب أن تهتمي بها يا عروسة

تفاصيل صغيره ومهمة  يجب أن تهتمي بها يا عروسة


نبدأ بسم الله ..
1- ضعي تحت وسادة نومك حبة نعناع أو علكة و أول ما تستيقظي من نومك ضعيها في فمك و امضغيها فيكون لك نفس منعش و جميل و هذا مهم سواء في أول أيام الزفاف أو بعد ذلك و عودي زوجك على أن يشم منك هذه الرائحة في الصباح دون إغفال تنظيف الأسنان بالفرشاة و المعجون حتى تحافظي على بياض أسنانك و منع اصفرارها و تسوسها لان هذه  ينتج عنه رائحة كريهة إذا زادت لا ينفع النعناع ولا غيره !!
2- قمصان النوم الخاصة بك لا تغسل في الغسالة بل تغسل في وعاء مملوء بالماء و مسحوق غسيل و تغسليهم على ايديكي الحلوين و احذري الغسالة فهي تتلفها في وقت قصير جداً
3- لا تضعي الملابس الداخلية المغسولة أمام زوجك بل اغسليهم و هو خارج البيت و يتم نشرهم في الحمام على المناشر التي تعلق و قبل ما يأتي تنزعيهم ,, و تعودي ألا يرى زوجك ملابسك الداخلية غير النظيفة أبدا أبدا .
4- بعد ما تغسلي قمصان نومك علقيهم و هم مبللين على الشماعات فينشفوا و هم مفرودين دون الحاجة لكيهم و احذري عند الكي لانهم مصنوعين من الألياف الصناعية ( شيفون، دانتيل، ساتان ) و يحتاجوا درجة حرارة خاصة فلا تنسي تضبطي المكواة و انتي بتكويهم و إلا ستجدي الحاجة اتحرقت فور وضع المكواة عليها لكيها !!:
5- احرصي على تعليق الملابس الداخلية في دولابك الخاص من الأقصر إلى الأطول مع تنسيق الألوان بحيث الأبيض الأول ثم السكري ثم الروزثم الغامق ف الأغمق فيعطي شكل حلو و مرتب لدولابك لما تفتحيه و يخلي زوجك يعرف أن زوجته منظمة و نظيفة و تهتم بأشيائها الخاصة ..
6- أما الملابس الداخلية فضعيهم في درج خاص مع طيهم بشكل مرتب و تنسيق ألوانهم ووضع السوتيان مع الunder wear الخاص به و ضعي في الدرج مكعبات المسك الأبيض فيعطوا رائحة حلوة و عطره دائمة للملابس
7- .شعرك فى أول فترة الزواج أكيد يغسل كثيرا و يتهلك فعشان يكون شكله أفضل بدون سيشوار وتلف زيادة بعد الغسيل نشفيه وحطي كريم تصفيف للشعر ولفى خصلات الشعر على ايدك فيصبح شكله كيرلى جميل ومنه تغيير ..
8- لا تستخدمي الغسول الطبية كثيرا و تجنبي استخدام الديتول و يمكن استخدام صابونة طبية غير عطرية مرة يوميا و باقي الوقت نظفي بالماء الفاتر بدون إضافة أي شيء و الأهم التجفيف الجيد مكياج البيت لازم يكون خفيف و لا يحتوي على تفاصيل كثيرة و الأفضل هو أحمر شفاه وكحل و احمر خدود فقط .
9- عدم الإكثار من العطور واشترى الأحجام الصغيرة لعدم الملل و اختاري الفواكه و العطور الخفيفة للنهار و التوابل والعود لليل و لو حملتي أكيد لن تستخدمي أي منهم و ربما لا تطيقي رائحة زوجك !!!
10- أكثري من الملابس القطنية خاصة في نهار أيام الصيف واشترى بيجامات وجلبيات قطنية و عليها رسومات حلوة شكلهم جميل في المنزل
11- الاهتمام بالنظافة الشخصية جدا مهم وتغيير ملابسك الداخلية مرة - مرتين في اليوم أيضا مهم و الاستحمام اليومي في الصيف مهم جدا.. و لا تنسي ترطبي بشرتك بكريم مغذي و يكون رائحته خفيفة، أما العرق فاحرصي على تجنبه خاصة في منطقة الإبطين و مهم أن تشمي رائحتك جيداً و يكون لديكي الوعي أن تعرفي إن يوجد رائحة كريهة تنبعث منك فتزيليها سريعاً، و إذا حدث وشميتي رائحة غير مستحبة من منطقة الإبطين يمكنك غسلهما بغسول طبي مخفف ثم شطفهما بالماء و تجفيفهما جيداً .
12- تجنبي ان يراك زوجك تزيلي شعر جسمك؟ بعض الرجال يتغير و يتقزز كثيرا من رؤية زوجته في هذا الوضع ! و كذلك اعملي كل الأمور الخاصة بنظافتك و هو خارج البيت .
13- لا تنسي الاهتمام بكعب رجليك و إياك تمشي حافية القدمين على الأرض، و اهتمي بأظافر قدميك مثل يديك.
14- كوني دوما هادئة و صوتك منخفض و تجنبي عند الكلام مع زوجك أن تتحدثي بيديك، و دوما انظري في عينه و أنت تتكلمي لأنه يدل علي ثقتك بنفسك و يسعد كثيرا الزوج بزوجة واثقة من نفسها و عاقلة و متزنة و أهم نصيحة لا تتكلمي كثيرا حتى لا تكوني ثرثارة و ينزعج زوجك منك، و اعلمي أن الرجل بطبعه قليل الكلام و يحب الهدوء و ينزعج من الكلام الكثير.
15- احرصي عند تجهيز الطعام لزوجك أن يعد بشكل لطيف بدون مبالغة،  و حضري نفسك قبل ما يأتي من الشغل و إياك أن يراك برائحة كريهة

مواضيع ذات صلة:

عن المدون

مواضيع ذات الصلة: