YURISTGAMEINIGAMEID101

كوني فاشيونيستا: معايير لإختيار ملابسك

كوني فاشيونيستا: معايير لإختيار ملابسك

كوني فاشيونيستا: معايير لإختيار ملابسك

كوني فاشونيستا

كثيرة هي الأزياء الخاصة بالفتيات اليوم ومتنوعة بين مخصصة للخروج وأخرى للمناسبات والكثير للمنزل أيضا، وبين أزياء للمحجبات ولغير المحجبات.أين تحتاج فتاة اليوم معرفة كيف تختار، خاصة بانتشار ماركات عديدة في السوق بين منتجات محلية وأخرى أجنبية خاصة السلع التركية التي لاقت رواجا كبيرا اليوم لدى الفتاة العربية. ومن كل هذا يجب على كل فتاة الا يشغل بالها ماذا سأختار من حيث الماركات والألوان وصيحات الموضة. وإنما الأجدر أن تركز على الأنسب منها لها. أجل ليس كل ما يعرض في المحلات أو على المتاجر الإلكترونية مناسب لك، فمعايير كثيرة يجب الأخذ بها قبل اختيار ملابسك.
أولا: شكل جسمك فليس كل طقم مناسب لك لذا يجب أن تتعرفي على جسمك ويمكنك الاستعانة بالانماط الأربعة لشكل جسم المرأة فقد تكونين ذات جسم دائري أو هرمي أو بيضاوي أوغيره.
ثانيا: من اللائق أن تلبس ثلاثينية سروال جينز مليء بالصور الكرتونية وممزق من كل مكان مناسب لمراهقة أكثر. أو أن تكوني غير مكترثة فترتدي فساتين تقليدية تليق بالسيدات كبار السن وأنت تحت العشرين في حفل زفاف ما. 
 ثالثا: نمط حياتك طر٥يثة قضاؤك ليومياتك عامل مهم في اختيار ملابسك فإن كنت طالبة جامعية أو موظفة كثيرة الحركة عليك الابتعاد عن الاطقم الثقيلة والكثيرة التفاصيل المعيقة للحركة. كما أن نوع تعاملاتك اليومية له دور فإن كنت موظفة إدارية تناسبك الملابس الكلاسيكية وذات الألوان الهادئة أكثر على عكس إن كنت موظفة أو ناشطة في مؤسسة ذات حركة ونشاط كمرشدة سياحية تحتاجين لألوان أكثر لتبعثي روح الانتعاش في الجو.
 رابعا: معتقدك الخاص والذي يعد الأهم لأنه يحوي شخصيتك، مبادئك، تربيتك، ومعتقاداتك الدينية والذي لا يمكنك اختيار ملابس ترتاحين فيها دون إحداث توازن معه. فكيف لفتاة ذات شخصية استقلالية تعشق الحرية والحركة والتنقل الدائم أن تستطيع ارتداء طقم خروج ملئ بالقطع مع كعب عال وحقيبة يد فاخرة تقيد حركتها . كما أن المعتقد الديني والإجتماعي لديك يبني بداخلك حصنا منيعا من أن تسقطي لمغريات الموضة التي لا تمت لعاداتنا وتقاليدنا و ديننا باية علاقة فهويتك وروحك العميقة عامل اساسي في اختيارات ملابسك لتكوني Fashion Women

عن المدون

مواضيع ذات الصلة: